تطبيق Computer Launcher غير شكل هاتفك الى شكل ويندوز 10


هل فكرت يوماً بأن تحصل على تجربة ويندوز على هاتفك الاندرويد. حسناً تطبيق لانشر  Computer Launcher (Dark theme)‏ هذا التطبيق عبارة عن لانشر يقوم بتحويل هاتفك من واجهة الاندرويد الخام الى واجهة الويندوز مع طريقة استخدام مشابهة كما في اي نظام ويندوز وكذلك الايقونات الخاصة بالنظام تتغير بشكل كامل.


تثبيت ثيم ويندوز على الاندرويد ستخدام تطبيق (Computer Launcher (Dark theme

بعد التحميل وتثبيت التطبيق ستتحول واجهة الهاتف الى سطح مكتب الويندوز ولديك في الواجهة My Computer وسلة المحذوفات و المستخدمين والاعدادات وهي مشابهة تماماً لما موجود في نظام الويندوز. اما في الاسفل فلديك شريط المهام TaskBar ومنة يمكنك التحكم بهاتفك من مكان واحد.


من شريط المهام يمكنك الوصول الى تطبيقاتك والعابك المثبتة في هاتفك ولديك ايضاً خيار بالوصول الى الوايفاي والبلوتوث وبيانات الهاتف ايضاً يمكنك الاطلاع على الرسائل الواردة ولديك شريط ادوات للتحكم باضائة الهاتف المزامنة والاعدادات. الاهم من ذلك يمتلك التطبيق مدير ملفات يقسم لك الملفات ويستعرضها كما في نظام ويندوز. التطبيق متوفر حديثاً في متجر بلاي ستور ومتاح للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق (Computer Launcher (Dark theme للأندرويد
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.