يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Background Eraser لتفريق وعزل خلفية الصورة للأندرويد


إذا كنت أحد المهتمين بالتصميم من خلال الهاتف فتطبيق Background Eraser هو واحد من الخيارات المهمة التي ستحتاجها كمصمم على هاتفك. يسمح لك التطبيق بقص التفاصيل من الصورة للتخلص من الخلفية لأي صورة من خلال جعلها شفافة وبالتأكيد الغرض هولتتمكن بعد ذلك من إنشاء صور مركبة من مجموعة تصاميمك عبر البرامج الاخرى.


كيفية عزل الصورة عن الخلفية للأندرود بإستخدام تطبيق Background Eraser


يقدم تطبيق Background Eraser وضعين للاستخدام. الوضع الاول هو الوضع التلقائي حيث يقوم التطبيق بحذف وحدات البكسل المتشابهة، بينما الوضع الثاني هو وضع "الاستخراج" والذي ستتمكن من خلالة تحديد وحذف الكائنات التي تريد إزالتها بدقة وباستخدام المؤشرات الزرقاء والحمراء وبكل سهولة.


أيضاً يسمح لك Background Eraser ضبط حجم أدوات التنقيح وتكبير الصورة وتصغيرها، بالإضافة الى انة يسمح بإجراء عمليات في حالة الحذف غير المقصود ويوفر خيارات التراجع والإعادة في أي وقت تريده من عملية التحرير عن أي خطوة لاترغب بنتائجها.

بعد إنهاء التعديلات الخاصة بك وفي نهاية التحريريسمح التطبيق لك بتحديد مستوى شطب الحواف وحفظ النتيجة بخلفية بيضاء أو تعديلها باستخدامالتطبيقات الاخرى. التطبيق متوفر بشكل مجاني لهواتف الاندرويد في متجر جوجل باي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Background Eraser من متجر جوجل بلاي ستور

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView