تطبيق Ultra Volume غير شكل شريط مستوى الصوت الى اشكال مميزة


واحدة من اكثر الميزات التي يتميتع بها نظام الاندرويد هي امكانية تخصيص النظام باستخدام التطبيقات. واحد من التطبيقات الجديدة على متجر بلاي ستور يحمل إسم Ultra Volume يوفر هذا التطبيق إمكانية تخصيص شريط مستوى الصوت وتغيير شكلة الى مجموعة من الاشكال المميزة والتي بدورها ستظيف طابع ولمسة إحترافية على الهاتف.

تطبيق Ultra Volume لتغيير ظهور شكل شريط مستوى الصوت بالهاتف


يوفر تطبيق  Ultra Volume العديد من أشرطة التمرير المختلفة بما في ذلك اماكنية تخصيص وتغيير شكل شريط التنبيهات والإشعارات، ويوفر مجموعة من الانماط مصممة بشكل مستقل يحاكي الرسوم المتحركة السلسة والاستجابة التي تتوقعها لتسهيل تجربتك.


ليس هذا فقط بل يدعم التطبيق تخصيص  الانماط بألوان متعددة من اختيارك، وحتى يمكنك تعيين درجات لونية واختيار الحجم المطلوب والذي يتناسق مع حجم شاشة هاتفك، وهناك ايضاً خاصية الإيماءة الجانبية التي من خلالها تستطيع فتح لوحة الصوت بسرعة بدل من استخدام ازرار الهاتف. تطبيق Ultra Volume متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Ultra Volume من متجر جوجل بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.