يتم التشغيل بواسطة Blogger.

متصفح مايكروسوفت الجديد Microsoft Edge يظهر بتصميم كروم


في وقت سابق أعلنت شركة Microsoft أنها تعيد بناء متصفح إيدج على متصفح كروميوم مفتوح المصدر والذي يعتمده متصفح جوجل كروم، والآن تم طرح المتصفح لأول مرة ولن يكون التصميم غريب لمستخدمي متصفح Google Chrome حيث إن متصفح إيدج سيكون بواجهة مستخدم شبيهة بواجهة كروم، إضافة إلى المميزات وبعض الإعدادات المتاحة، وبالرغم من أن المتصفح في مرحلة مبكرة من التطوير الا انة يدعم إضافات إيدج الحالية ومن المقرر أن يكتسب دعم إضافات كروم في وقت لاحق بفضل البنية الجديدة للمتصفح.

مايكروسوفت تطلق متصفح جديد  بإسم إيدج - Microsoft Edge



في متصفح إيدج تظهر واجهة بنفس أزرار التحديث والرئيسية والتنقل الموجودة في متصفح قوقل كروم، وحتى زر التفضيل موجود بشروط العناوين، وبجانبه صورة حساب المستخدم، لكن تجدر الإشارة الى انة هذا التصميم قد يتغير مع التقدم في مراحل التطوير الخاصة بالمتصفح.


واحدة من اهم المزايا التي نسختها مايكروسوفت من كروم هي ان متصفح مايكروسوفت ايدج يدعم الاضافات الى المتصفح ويمتلك المتصح إضافات خاصة بة ومن الممكن في التحديثات القادمة ان يدعم الاضافات الخاصة بمتصفح جوجل كروم والتي ستجلب العديد من المزايا والاضافات الى المتصفح.


المتصفح يأتي مع تحديث مايكروسوفت الجديد لنظام التشغيل ويندوز 10 فإذا حصلت على هذا التحديث ستجد ان متصفح internet explorer إستبدل بشكل تلقائي بمتصفح مايكروسوفت Edge. علاوة على هذا يمكن تحميل المتصفح واستخدامة على اي كمبيوتر من خلال الرابط التالي:


رابط تحميل متصفح Microsoft Edge

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView