فيسبوك تطلق الوضع المظلم على نظام الاندرويد قريباً


الكل من مستخدمي الفيسبوك يبحث عن الوضع المضلم لتطبيق الفيسبوك على الهواتف ومنذ أشهر طويلة ونحن نعلم أن فيسبوك تحضّر لإطلاق الوضع المظلم لتطبيقها الرئيسي خصوصاُ على نظام التشغيل أندرويد، وهذا بعدما أطلقته بالفعل لتطبيق فيسبوك لايت وأيضاً لتطبيق انستجرام، ماسنجر وواتساب إلى جانب نسخة الويب الجديدة الخاصة لموقع فيس بوك، لكن نحن الآن أقرب من أي وقت لوصول الوضع المظلم هذا إلى جانب بعض المميزات الجديدة للتطبيق على اندرويد.


تطبيق فيسبوك بالوضع المظلم لنظام اندرويد


بالنسبة للوضع المظلم قد ظهر بالفعل في النسخ التجريبية من التطبيق، وهو يعمل بشكل تلقائي في حالة تشغيل الوضع المظلم على هاتفك إذا كان يعمل بأندرويد 10 لكن سيكون بإمكانك التحكم به بشكل مستقل، وفيما يلي بعض الصور الوضع المظلم لأندرويد والتي يظهر عليها استخدام اللون الاسود للتطبيق.


وبجانب الوضع المظلم، اطلقت فيسبوك متتبع فيروس كورونا ليعمل بشكل مدمج داخل التطبيق، ومن خلال هذه الأداة سيكون بإمكانك معرفة عدد الحالات المصابة في بلدك إلى جانب العدد الإجمالي حول العالم. اذا كنت احد المحبين لتطبيق فيسبوك وخاصة بالوضع المظلم. فقريباً هذا التطبيق سيرى النور على منصة اندرويد


آخر الإضافات والمهمة والتي سيحصل عليها إصدار فيسبوك على منصة أندرويد هو الوضع الصامت Silent Mode والذي ومن خلاله سيكون بإمكان المستخدم التحكم في الإشعارات وإيقافها أو تشغيلها حسب الرغبة .هذا الوضع قد وصل لإصدار التطبيق على نظام iOS.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.