تطبيق vFlat لمسح الكتب والمستندات ضوئياً وعملها على شكل ملف PDF


هل فكرت يوماً بأن يكون كتابك المفضل الذي تقرأة يومياً معك في الهاتف. هل تريد ارسال مستندات ممسوحة ضوئياً عبر هاتفك المحمول. بالتأكيد اصبح ذلك سهلاً مع تطبيقات المسح الضوئي. واحد من بين هذة التطبيقات هو تطبيق vFlat وهوعبارة عن ماسح ضوئي للكتب والملفات والمستندات وتحويلها الى مستند pdf بحيث يمكنك تصفح الكتب الكبيرة عبر هاتفك ومشاركتها مع الاخرين.

تطبيق مسح الملقات ضوئياً vflat-your mobile book scanner


طريقة الاستخدام هي من خلال وضع الكتاب او المستند المراد مسحة ضوئياً وتوجية كاميرة الهاتف بالشكل الصحيح، وهنا سيوفر التطبيق مجموعة من الإضافات الاحترافية مثل ميزة تحسين الاضائة والالوان مع ميزة اخفاء الاصبع في حال ظهر اثناء مسح المستندات.


الميزة المهمة الاخرى في التطبيق هي انة يوفر امكانية للتعرف الضوئي على الحروف وبالتالي يمكنك استخراج النصوص المكتوبة وعمل نسخ لها وهذة الميزة متوفرة في تطبيقات مدفوعة لكن مع vFlat ستحصل عليها بشكل مجاني. هذا التطبيق مهم للطلاب ولمحبي القراءة بحيث يمكنهم نسخ الكتب وقرائتها من خلال الهاتف فقط كما ناة تطبيق مجاني ومتوفر للتحميل للأندرويد عبر الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق vflat-your mobile book scanner

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.