ألف دولار امريكي تقدمها تويتر Twitter بسبب ازمة كورونا


اعلن موقع تويتر twitter  للتواصل الاجتماعي بأنة ابلغ موظفية بالسماح لهم بالعمل من المنزل بشكل دائم  حتى بعد انتهاء فترة الإغلاق المرتبطة بفيروس كورونا، مضيفاً أنه سيتم استثناء لبعض الوظائف التي تتطلب وجوداً فعلياً. وافادت بعض المواقع إن "جاك دورسي" الرئيس التنفيذي لشركة تويتر Twitter أرسل بريداً إلكترونياً إلى الموظفين يوم الثلاثاء يخبرهم فيه بالتعليمات الجديدة.

وافاد متحدث باسم تويتر قوله "لقد كنا نفكر جيداً في كيفية تعاملنا مع هذا (الموضوع)، خاصة وأننا من أولى الشركات التي انتقلت إلى نموذج العمل من المنزل". وفي وقت سابق ومنذ بداية الازمة شجع تويتر الموظفين على بدء العمل من المنزل في أوائل مارس حيث بدأت ازمة كورونا كما فعلت العديد من شركات التكنولوجيا الأخرى مثل Microsoft و Google و Amazon.


وقال المدير التنفيذي للموقع في رسالته الإلكترونية إن "من غير المحتمل أن يفتح تويتر مكاتبه قبل سبتمبر" وسيتم إلغاء سفريات العمل حتى ذلك الوقت، وستلغي الشركة أيضاً جميع الأحداث الشخصية لبقية العام. وقد منح موقع تويتر ألف دولار كـمصروف للعمل من المنزل لكل من موظفيه لتغطية تكاليفهم ومستلزماتهم واحتياجاتهم.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.