تطبيق Smash File Transfer لمشاركة ونقل الملفات الكبيرة بين الاجهزة عبر الانترنت


تطبيق Smash File Transfer الخاص بنقل الملفات الكبيرة عبر الإنترنت تطبيق تم اطلاقة مؤخراً. الخدمة هذة غنية عن التعريف وكانت متوفرة فقط على الويب وتوفر حديثاً تطبيق لها على الأندرويد والايفون وهي تقدم للمستخدمين امكانية نقل ملفات الصور والفيديو واي ملفات اخرى بين الاجهزة المتعددة عبر الانترنت.


تطبيق نقل الملفات بين الهواتف Smash File Transfer


تعتمد خدمة Smash على رفع الملفات عبر الانترنت وطريقة استخدام التطبيق جداً بسيطة. مثلاً لنقل اي ملف يكفي ان تضغط على ايقونة التطبيق وبعدها تحدد الملفات الي تريد نقلها وسيقوم التطبيق بتحميل الملف عبر الانترنت وتوفير رابط التحميل. هذا التطبيق مهم اذا كنت ترغب بنقل ملفاتك من هاتف اندرويد الى ايفون.


بعد تحميل الملفات قم بمشاركة رابط التحميل مع الاجهزة الاخرى ليتم تحميلها علماً ان الملفات التي يتم رفعها امنة بشكل كلي ولايمكن الوصول اليها سوى للاشخاص الذين يكون لديهمرابط المشاركة. هذة الخدمة وهذا التطبيق يسهل عملية نقل الملفات بين الاجهزة وهي مهمة جداً لنقل الملفات الكبيرة الحجم عبر الانترنت ومتوفر للتحميل من متجر جوجل بلاي وابل ستور.


رابط تحميل تطبيق Smash File Transfer  للاندرويد   |    للأيفون

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.