تطبيق Rotation Manager للتحكم بإتجاة شاشة التطبيقات تلقائياً على الاندرويد


الكثير من التطبيقات التي صدرت حديثاً في متجر جوجل بلاي ستور ودائماً نحاول ان نغطي المميزة منها. تطبيق Rotation Manager احد هذة التطبيقات ويعتبر تطبيق مميز يأتي بفكرة مميزة وهي التحكم بطريقة عرض التطبيقات بالشكل العامودي او الافقي ( vertical او horizontal ) حيث مع التطبيق ستتمكن من إدارة اتجاة شاشة التطبيقات تلقائياً وعلى اساس كل تطبيق.



كيف يمكن التحكم بإتجاة عرض التطبيق على شاشة الهاتف



يأتى تطبيق Rotation Manager بواجهة ذو تصميم مميز وما أن تحمل التطبيق حتى يطلب منك اعطائة الصلاحية للعمل في الهاتف وبعدها ستظهر لك قائمة التطبيقات كل ماعليك فعلة هو اختيار اي تطبيق تريد ان تتحكم بإتجاه طريقة عرضة ومعها سيكون لديك خيارات العرض.



الخيارات التي يوفرها التطبيق هي العرض الرأسي والافقي وكذلك التلقائي والذي سيكون مع حركة هاتفك، اختر مايناسبك منها وتوجة الى التطبيق لترى ماقمت باختيارة. صمم هذا التطبيق ليسهل عليك عملية التحكم بالتطبيقات وهوواحد من التطبيقات التي صدرت حديثاً ويمكنك تجربتة على هاتفك الاندرويد وتحميلة من متجر جوجل بلاي ستور من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Rotation Manager من متجر جوجل بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.