تطبيق Orange Teal‏ لإضافة تأثير البرتقالي على الصور " تأثير المشاهير"


تطبيق تأثير البرتقالي للصور Orange Teal واحد من اكثر التطبيقات التي حصلت على شهرة واسعة بالفترة الاخيرة كونة سيوفر ميزة للحصول على التأثير البرتقالي "Orange" على الصورة مشابة تماماً لصور المشاهير التي نشاهدها على السوشيال ميديا مثل الانستقرام، سناب شات وغيرها.كون هذا الفلتر سيضيف لمسة الوان برتقالية على الصورة ستعجبك فور إضافتها.


كيف يمكنك الحصول على تأثير اللون البرتقالي على صورك


الواجهة البسيطة التي يقدمها Orange Teal بسيطة ولديك خيار واحد فقط وهو تحميل الصورة الى التطبيق وما ان تضاف الصورة حتى يتم تطبيق تأثير اللون عليها وحتماً النتائج التي يتحصل عليها ستكون مرضية بالنسبة لك خصوصاً من ناحية تركيبة الالوان المنسقة بشكل ملائم للصورة واضائتها.


يمكنك التمرير باصبعك على يمين ويسار الشاشة للوصول الى بقية الفلاتر وبالتاكيد هذة الفلاتر متخصصة فقط باضافة التأثير البرتقالي على صورك. خيارات التطبيق محدودة جداً بحيث يوفر فقط ادوات للتحكم بعمق وقوة الالوان المضافة وليس لدية الامكانية القوية كبقية التطبيقات الخاصة بتحرير الصور لكن يكفي الفلاتر الموجودة تجعلة من التطبيقات التي تستحق الاستخدام. تطبيق Orange Teal متوفر للتحميل المجاني من متجر جوجل بلي ستور من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Orange Teal من متجر جوجل بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.