كيف يمكنك تفعيل الوضع المظلم للواتساب على الويب


تقريباً كل التطبيقات والبرمجيات ومواقع الويب اصبحت تقدم ميزة الوضع المظلم. لانسبة للوتساب WhatsApp فقد جاء هذا الموظوع متأخراً. قدمت فيسبوك المالكة لتطبيق الواتساب وضع الظلام منذ مدة على تطبيقها لأنظمة Android و iOS وأصبحت في الآونة الأخيرة للمستخدمين، ولكن هذة الميزة حتى الآن لم تصل الى نسخة الويب ولم تعتمد من قبل الشركة الى الان. ولكن وجدنا في النهاية وسيلة لتمكين الوضع المظلم على الـ WhatsApp على شبكة الإنترنت ولوموقع الويب.


تفعيل الوضع المظلم للـ WhatsApp على الويب



لتفعسل وضع الظلام للواتساب اتبع الخطوات التالية والتي لن تحتاج الى تطبيقات او اي شيئ من هذا القبيل سوى انك ستتحكم بخصائص صفحة الويب المعروضة لديك في الكمبيوتر ومن خلال المتصفح:

1- قم بزيارة web.whatsapp.com وسجل الدخول باستخدام رمز الاستجابة السريعة إذا كنت لم تقم بتسجيل الدخول بالفعل لحسابك في الواتساب.

2- انقر بزر الماوس الأيمن على المساحة الفارغة خارج الدردشة. الآن انقر على "Inspect-فحص" من القائمة وكما مبين بالصورة التالية.


3- ستفتح لك صفحة البرمجة الخاصة بهيكلية صفحة الويب على الشكل التالي:


4- الان اضغط على Ctrl+F في نفس الصفحة ستظهر لك واجهة بحث ضع بداخلها التالي " body class ="web


سيظهر الوسم الذي قمت بالبحث عنة. الان قم بتغيرة الى "class="web dark وكما مبين بالصورة التالية:


5- اضغط على Enter وقم بحفظ التغييرات وبهذة الطريقة تكون قد حصلت على نسخة الواتساب باللون الاسود على الويب.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.