تطبيق Teleport لفصل الخلفية من الصورة والمزيد في اندرويد

كثيرة هي تطبيقات تحرير وتعديل الصور لكن القليل منها مايكون مميزاً خصوصاً تلك التطبيقات التي توفر ادوات احترافية. واحد من بين هذة التطبيقات هو تطبيق تعديل الصور المختلف Teleport يوفر هذا التطبيق امكانية فصل الخلفية من الصورة واضافة فلاتر لونية مختلفة على الصور تستطيع منها تغيير لون البشرة ولون الشعر بالاضافة الى اخفاء العيوب بالصورة تماماً بمثل مايقدمة تطبيق الفوتوشوب.



مميزات تطبيق Teleport - photo editor‏ لفصل الخلفية عن الصورة للاندرويد


التطبيق يعمل على تشغيل كاميرة الهاتف بالواجهة الرئيسية. وهنا يتيح لك ان تلتقط صورة بالكاميرة او تقوم بإضافة صورة سابقة من الاستوديو، اهم ميزة يوفرها Teleport هي ميزة تغيير خلفية الصورة بخلفيات موجودة مسبقاً وهذة الميزة لاتوفرها الكثير من التطبيقات الاحترافية لكن مع هذا التطبيق ستكون متوفرة ومجانية.



بالنسبة لبقية الميزات فكما نوهنا الى انة تستطيع تغيير لون البشرة ولون الشعر بالاضافة الى خاصية عمل كولاج للصورة المضافة مع خاصية فصل الصورة عن background الخاصة بيها. كل هذة الميزات متاحة بشكل مجاني. اذا كنت تبحث عن تطبيق متميز لتعديل الصور فتطبيق Teleport واحد من بين الافضل في هذا المجال ومتوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Teleport من متجر جوجل بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.