تطبيق Status Bar and Notch لتخصيص شريط الحالة والاشعارات لهواتف الاندرويد


هل فكرت يوماً في تخصيص شريط الحالة او شريط الاشعارات في هاتفك الاندرويد، هناك مجموعة من تطبيقات التخصيص في هذا المجال لكن لتطبيق Status Bar and Notch اهمية مميزة، حيث تكمن هذة الاهمية في انة يمكنك من خلالة تخصيص شريط الحالة اوشريط الاشعارات والذي دائماً ياخذ مكان من الشاشة بحيث تستطيع اضافة صورة او اضافة لون من مجموعة خيارات يوفرها التطبيق لغرض التخصيص.


تخصيص شريط الاشعارات لهاتفك الاندرويد  بإستخدام 


بالبداية فعل خيار التشغيل للتطبيق ولديك خيارات متعددة اهمها اضافة Fram جاهزة من مجموعة من القوالب واختيار اللون المناسب لك ومنها اضغط على Apply ليقوم التطبيق بإضافتها في الاعلى. ايضاً بامكانك إضافة صور جاهزة موجودة في التطبيق والي تضيف لمسة ابداعية خاصة اذا قمت بالتنسيق مابين Them الهاتف والشريط لاعطاء طابع جمالي للشاشة.


الميزة الاضافية الاخرى والمهمة لمحبي الـ Notch على الشاشة حيث يوفر Status Bar and Notch امكانية لاضافة Notch على الشاشة وايضاً يوفر مجموعة متعددة من النوتش الجاهزة التي بامكانك اضافتها وتخصيصها لملائمة شاشة هاتفك. التطبيق متاح في متجر جوجل ومتوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Status Bar and Notch من متجر بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.