موقع تويتر يتيح لمستخدمية خاصية جدولة التغريدات عبر التطبيق


أعلن موقع تويتر مؤخراً انة تم إضافة خاصية جديدة تتيح للمستخدم جدولة تغريداته عبر التطبيق الذي يمكن إضافته لبرامج التصفح مثل "كروم" و"إكسبلورر"، دون الحاجة لاستخدام تطبيقات طرف ثالث. ومع الإضافة الجديدة سيظهر للمستخدم خلال كتابة تغريدة جديدة أيقونة تقويم مصغرة في الأسفل ضمن خط الأيقونات القديم، ستتيح تحديد وقت نشر التغريدة في الوقت الذي يرغب المغرد أن تظهر فيه.


خاصية جدولة التغريدات عبر تطبيق تويتر اصبحت متاحة للمستخدمين


حول هذا الموضوع نشر الموقع عبر حساب الدعم الرسمي على منصته مقطع فيديو يوضح آلية عمل الميزة التي أضافها مؤخرا.


وقبل اطلاق هذة الميزة كان على المستخدم الراغب في جدولة تغريداته الرجوع إلى تطبيقات ومواقع خارجية، مثل "تويت-دك" و"هوت-سويت"، الأمر الذي يتطلب دفع المال مقابل الاشتراك بخدماتها في بعض الأحيان كونها خدمات مدفوعة. لكن الان اصبحت مجانية ومن خلال نفس التطبيق.

وتلجأ مؤسسات ومنظمات وشخصيات سياسية ومدونون عدة حول العالم لتطبيقات جدولة التغريدات لتسهيل مهام عملها وتنظيم مواعيد نشر التغريدات التي يرغبون بمشاركتها مع متابعيهم في أوقات معينة. وبحسب موقع تويتر، فقد بات من الممكن حفظ مسودة لأي تغريدة ليتم تعديلها لاحقاً ومن ثم نشرها، ضمن الإضافة الجديدة.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.