تطبيق Panels لإضافة Sidebar جانبي على شاشة الهاتف للوصول الى التطبيقات والمهام


هل فكرت يوماً بتخصيص هاتفك. حسناً نقدم لك تطبيق Panels وهو احد تطبيقات تخصيص الهاتف التي يمكنك من خلالها اضافة شريط جانبي على الشاشة Sidebar للوصل الى اهم التطبيقات التي تستخدمها بشكل متواصل بالاضافة الى الاختصارات وجهات الاتصال وعناصر واجهة المستخدم وكل من الشاشة وبشكل سريع.


تطبيق تخصيص الهاتف Panels لهواتف الاندرويد 

اهم ميزات تطبيق Panels هي انة تطبيق قابل للتخصيص بحيث يمكنك تخصيص لون الشريط الجانبي والتحكم بالطول والعرض وتحديد الايقونات الخاصة بالشريط غير الايقونات الموجودة اساساً في لانشر الهاتف ويبقى معروض فوق الشاشة حتى وان كنت تستخدم تطبيق او لعبة تستطيع التنقل مابين تطبيقاتك المختارة.


يمكنك إضافة جهات الاتصال واهم تطبيقاتك التي تستخدمها بشكل يومي بالاضافة الى انة لديك خاصية الوصول للتطبيقات من خلال الاحرف بحيث لو اخترت اي حرف سيعرض لك التطبيقات التي التي يبدأ اسمها بهذا الحرف وبالمجمل ستتمكن من التحكم بهاتفك بشكل اكثر سلاسة وسرعة. اذا كنت احد المهتمين بتخصيص الهاتف فتطبيق Panels خيار مميز جداً يمكنك تحميلة مجاناً من متجر جوجل بلاي ستور من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Panels - customizable sidebar launcher من متجر بلاي ستور
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.