جديد التطبيقات : Jade Scientific Calculator حاسبة علمية لإجراء العمليات الرياضية


تأتي كل الهواتف مع تطبيقات مثبتة مسبقاً على النظام ، واحد من بين التطبيقات المثبتة هو تطبيق الحاسبة في الهاتف ، لكن يفتقر هذا التطبيق الى اجراء العمليات الحسابية المعقدة ، لذا يلجأ المستخدمون الى تحميل تطبيقات الطرف الثالث. تطبيق الحاسبة Jade Scientific Calculator سيحل محل تطبيق الحاسبة في هاتفك وهو عبارة عن حاسبة علمية تركز بشكل اساس على انجاز الحسابات الرياضية البسيطة والمثلثية وتشمل مجموعة مميزات واضافات تعطي للمستخدم سهولة الاستخدام.


ميزات تطبيق الحاسبة Jade Scientific Calculator


بعد ان تقوم بتبيت التطبيق على هاتفك من الرابط في الاسفل ستكون الواجهة الخاصة بالتطبيق سهلة الاستخدام ولديك قسمين القسم الاول للحاسبة البسيطة للعمليات الحسابية  الجمع، الطرح، الضرب، القسمة وايضاً لديك الأرقام الاساسية من 0 الى 9 لتسمح للمستخدم باجراء العمليات الحسابية.


اما في القسم الثاني والذي تستطيع الوصول الية َن خلال السحب على الشاشة في شريط التطبيق هنا سيكون بامكانك اجراء العمليات الرياضية الهندسية sin، cos، tan، cot، الجذور واللوغارتمات ، الارقام المرفوعة الى الاس المتسلسلات العددية وغيرها من العمليات الرياضية.

في الاعدادات يمكنك تخصيص الأرقام واختيار اللون الخاص بالتطبيق. Jade Scientific Calculator متوفر بالنسخة التحريبية وقد تواجة مشاكل بالعمل لحين صدور النسخة الكاملة لكن يمكنك تجربتها وتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Jade Scientific Calculator من متجر جوجل بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.