جديد التطبيقات Volume Styles لتخصيص واستبدال لوحة التحكم بالصوت على الاندرويد


واحد من اهم الميزات التي يقدمها نظام الاندرويد هو امكانية تخصيص النظام من قبل تطبيقات الطرف الثالث. واحد من بين التطبيقات التي تقدم تخصيص ازرار الصوت هو تطبيق Volume Styles هذا التطبيق يوفر ميزة فريدة وجديدة من نوعها وهي تغيير الشكل التقلدي لازرار التحكم الى الاشكال الخاصة بازرار هواتف ايفون، شاومي، سامسونج، نظام الويندوز، وان بلس، واشكال اخرى متنوعة افقية، عامودية، ودائرية الشكل تحتوي تاثيرات فور اختيارها ستظيف لمسة احترافية بسيطة اثناء استخدامها.


تطبيق تخصيص ازرار الصوت للأندرويد Volume Styles


الواجهة الخاصة بالتطبيق مميزة والشئ الجيد الى الان هو ان التطبيق مجاني بالكامل وما ان تستخدم التطبيق وتظغط على Start حتى يطلب منك اعطائة الصلاحية بشكل كامل لعملة في الهاتف. بعدها ستلاحظ في والواجهة الاشكال المتنوعة التي يوفرها فقط كل ماعليك فعلة هو اختيار اي شكل ليتم تطبيقة على الفور.


الشيئ المميز الاخر في التطبيق هو انك تستطيع تخصيص هذة الازرار من ناحية اظهارها على جهة اليمين او اليسار او اضافة ازرار إضافية على اساس انك تستطيع التحكم بها من نفس الواجهة. اذا كنت تبحث عن نطبيق لتخصيص ازرار تحكم الصوت فتطبيق Volume Styles تطبيق تم اصدارة حديثاً ويمكنك تجربة التطبيق على هاتفك بشكل مجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Volume Styles

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.