تطبيق Super Status Bar للتحكم السهل باعدادات الهاتف عبر شريط شريط المهام


هل فكرت يوماً بالوصول الى اعدادات هاتفك والتحكم بها من مكان واحد. حسناً يمكنك ذلك مع تطبيق Super Status Bar يوفر هدا التطبيق ميزة التحكم السهل بمجموعة من اعدادات الهاتف من خلال شريط مهام يضاف في اعلى الشاشة. بحيث يمكنك التحكم بالسطوح واضافة الايماءات مع المزيد من الاعدادات والميزات الخاصة بالهاتف يمكنك التحكم بها بلمسة من على الشاشة.


ميزات وخصائص تطبيق Super Status Bar


بعد التحميل بالبداية عليك ان تعطي الصلاحية للتطبيق بالعمل في الهاتف ومن ثم فعل خيارات التطبيق من الايقونات المضافة في الواجهة. فمثلاً للتحكم بالسطوح يكفي ان تمرر اصبعك على الشريط الى اليمين او اليسار وبنفس الحالة يمكنك تغيير التحكم بالسطوح الى التحكم بالصوت او نغمة الهاتف وحسب تخصيصك لهذة الميزة من خلال التطبيق


يوفر Super Status Bar امكانية لتغير شكل ايقونات نسبة البطارية والشبكة والوايفاي الى الاشكال الخاصة بأيقونات اندرويد 10 واندرويد pie وiOS وبالاضافة الى ذلك يمكنك تخصيص الايماءات من خلال تمرير الاصبع او الضغط على الشريط في الاعلى لتنفيذ مهام مثلاً تستطيع تخصيص الضغط مرتين على الشريط في الأعلى لقفل الهاتف وغيرها من التخصيصات. اخيراً التطبيق متاح للتحميل المجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Super Status Bar من متجر جوجل بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.