تطبيق pixelflow لعمل مقدمة فيديو احترافية من قوالب جاهزة للتقديم


هل فكرت يوماً بأن تقوم بصناعة مقدمة فيديو احترافية عن طريق هاتفك. حسناً نقدم لك تطبيق صناعة مقدمة الفيديو pixelflow من خلال هذا التطبيق يمكنك عمل انترو فيديو او مقدمة فيديو والحصول على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للتعديل عليها واضافة ماتريد لاضافة لمستك لملائمة العمل او الفيديو الخاص بك.



ميزات تطبيق pixelflow لعمل انترو فيديو احترافي


واجهة التطبيق تحتوي على قوالب جاهزة وما ان تختار اي قالب من القوالب الجاهزة تستطيع التعديل علية بشكل كامل من ناحية الكتابة والتصميم وحتى التأثيرات يمكنك التعديل عليها واختيار ما يناسبك وإنتاج رسوم متحركة لتأثير النصوص على مقطع الفيديو او القالب الذي قمت بإختيارة.


يحتوي pixelflow أيضاً على نوع خلفية فريد يسمى بالخلفيات الديناميكية بحيث يمكن تعديل هذه الأنواع من الخلفية لملائمة تركيبات ألوان العلامة التجارية او اللوجو الخاص بك. كل الخلفيات المتوفرة في القوالب هي مثالية للرسوم المتحركة لملائمة النص ثنائي الأبعاد المكتوب في الفيديو. اخيراً تطبيق لعمل مقدمة فيديوpixelflow متوفر في متجر بلاي ستور  ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق pixelflow من متجر بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.