يتم التشغيل بواسطة Blogger.

فيسبوك تطلق مسنجر للأطفال Messenger Kids في اكثر من 70 دولة حول العالم


اطلقت شركة فيسبوك مؤخراً نسخة مخصصة للأطفال من تطبيق مسنجر "Messenger Kids" على نطاق يشمل أكثر من 70 دولة حول العالم، كخطوة أولى لجعل هذا التطبيق عالمياً ومطروح في كل الدول. وظهر إعلان على موقع فيسبوك للمستخدمين في دول "البرازيل والهند واليابان ونيوزلندا" يتضمن معلومات مساعدة حول خدمة المراسلة الموجهة للأطفال خصيصاً.


تطبيق فيسبوك مسنجر للأطفال اطلق في وقت سابق كخدمة مراسلة تركز بشكل اساسي على استخدام الأطفال على نطاق ضيق في الولايات المتحدة في العام  2017 وهاهو الان يتوسع ليشمل اكثر من 70 دولة. وبحسب شركة فيسبوك فأن التطبيق قد تم إطلاقة في عدد أكبر من الدول بالتزامن مع توجيه الكثير من الطلبة حول العالم نحو التعلم عن بعد، في ظل إغلاق مدارسهم بسبب تفشي فيروس كورونا.

يمنح فيسبوك ماسنجر للأطفال مرونة أكبر في كيفية تعامل الأطفال وأولياء الامور مع التطبيق. بحيث اصبح بإمكان الأهالي إعطاء الصلاحية لأطفالهم لإدارة طلبات الصداقة عبر التطبيق وسيستقبل الآباء إشعارات حول من يتفاعل مع أبنائهم على تطبيق مسنجر، وحول الصداقات التي يقومون بتكوينها في فيسبوك.



وفي وقت سابق أثارت خدمة ماسنجر المخصصة للأطفال جدلاً خصوصاً العام الماضي عندما اكتشف خلل في التطبيق أتاح للأطفال إنشاء محادثات جماعية مع أشخاص لم يوافق أولياء الأمر عليهم وتم اصلاحها في وقت لاحق. التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

 رابط تحميل تطبيق Messenger Kids من متجر جوجل بلاي ستور

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView