تطبيق App Usage Manage تتبع سجلات هاتفك وذاكرة التخزين والتطبيقات المثبتة


تطبيق App Usage Manage يجعلك هذا التطبيق على اطلاع دائم ومستمر لمشاهدة سجل استخدام التطبيقات للهاتف من ناحية التطبيقات الاكثر استخداماً او التي تستخدم موارد الهاتف وتتسبب في اضرار هاتفك كلها يمكنك اضهارها ومعرفتها سواء كمعلومات او رسم بياني من خلال التطبيق.


ميزات تطبيق App Usage Manage


بعد تحميل وتثبيت التطبيق سيطلب منك اولاً اعطائة الصلاحية للعمل بالهاتف ومن الواجهة ستجد كل المعلومات الخاصة بتطبيقات هاتفك وعرضها كبيانات ورسوم بيانية وماهي التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر او يومي وعرض الوقت التي تقضية في استخدام التطبيقات واظهار الوقت الذي تليقت في الاشعارات ، كلها تستطع عرضها بشكل يومي ، اسبوعي وشهري.


الميزات الاضافية لتطبيق App Usage Manage هو انة يقدم سجل خاص للبطارية وعرضها على شكل رسم بياني وماهي التطبيقات التي لها تأثير على البطارية وكم تستهلك من بطارية هاتفك وهذا الخيار يساعدك للاستغناء عن بعض التطبيقات الغير ضرورية والتي ربما تحتاج الى حذفها من هاتفك الاندرويد. هناك الكثير من المزايا الخاصة بالتطبيق يمكنك اكتشافها بعد تحميلة من متجر بلاي ستور من الرابط ادناة:

رابط تحميل تطبيق App Usage Manage من متجر بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.