يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Google Classroom للتواصل بين الطلاب والمدرسين عبر الانترنت


على اثر تعطل الدراسة في المدارس والجامعات لجأ اغلب المدرسين والطلاب الى التعليم الالكتروني من خلال إستخدام التطبيقات . واحد من اكثر التطبيقات شيوعاً واستخداماً هو Google Classroom وهو تطبيق تم تطويره من قبل شركة جوجل "Google" وبفضل هذا التطبيق سيتمكن المدرسين وتلاميذهم الذين ينتمون إلى نفس المؤسسة البقاء على اتصال مع بعضهم البعض، بأسهل طريقة ممكنة.


جوجل كلاس روم افضل وسيلة ممكنة للتعليم عبر الانترنت



طريقة استخدام تطبيق جوجل كلاس روم بسيطة جداً. فالمستخدمون الذي يسجلون في التطبيق يمكنهم عمل Class وسيكونون قادرين على إضافة الاشخاص، إما مباشرة من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال رمز خاص بالـ Class بالاضافة الى انهم يمكنهم نشر الدروس عبر التطبيق.


من بين نقاط القوة الخاصة بتطبيق Google Classroom هو انة يسمح لك بحفظ عدد كبير من الملفات وذلك لأنه يعمل على معالجة كل المهام أو الوثائق التي تحتاجها في الـ Class بشكل رقمي. بهذه الطريقة فإن عملك سيصبح منظماً جداً ولن تواجه أي مشاكل بخصوص المواعيد النهائية الخاصة بالواجبات، أو فقدان أي من الواجبات المفروضة او التي تضعها في الكلاس.

اخيراً تطبيق Google Classroom متوفر كموقع على الويب اولاً وثانياً متوفر كتبطيق متاح للتحميل لمنصتي اندرويد و iOS ومتاح للتحميل المجاني من جوجل بلاي ستور ومتجر ابل ستور ويمكن تحميلة من الروابط التالية:

رابط تحميل تطبيق Google Classroom من متجر جوجل بلاي ستور
رابط تحميل تطبيق Google Classroom من متجر ابل ستور

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView