تطبيق Bearo English لتعلم اللغة الانجليزية ترجمة وقواعد اللغة قراءة وكتابة


العديد من تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية متوفرة على منصات اندرويد و iOS ولكن القليل منها يعلمك قواعد اللغة. تطبيق تعلم اللغة الانجليزية Bearo English هو احد التطبيقات الجديدة التي يمكنك من خلالها تعلم نطق الكلمات والاحرف باللغة الإنجليزية وتعلم قواعد اللغة بطريقة مبسطة حيث يوفر التطبيق إمكانية التعلم بشكل سريع عن طريق حفظ الكلمات وعمل إختبارات. 


تطبيق بيرو لتعلم الانجليزية يوفر عدة اقسام لتعلم قواعد اللغة


يتميز Bearo English بالواجهة البسيطة التي تدعم اللغة العربية بشكل كامل ويوفر مجموعة من الاقسام منها قسم حفظ الكلمات الذي يوفر نطقاً للكلمات الانجليزية مع المعاني الخاصة بكل كلمة. اما القسم الاخر فهو القسم المتخصص بشرح قواعد اللغة وطريقة استخدام الضمائر والماضي البسيط والمضارع البسيط والمستمر بالاضافة إلى القواعد الاخرى الخاصة باللغة الإنجليزية.


القسم الاخر هو قسم لتعلم والاستماع الى الكلمات وبعدها تكتب الكلمة التي تسمعها بحيث الغرض من هذا القسم هو تقوية الكتابة لدى المستخدم حتى يتعلم النطق والكتابة معاً من نفس التطبيق. اذا كنت احد المهتمين بتعلم الإنجليزية فتطبيق Bearo English خيار مناسب وجديد اضعة بين يديك لتنطلق في تعلم لغة جديدة وهو متاح للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق بيرو Bearo English من متجر بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.