يوتيوب تُطلق علامة التبويب الجديدة“استكشاف” في تطبيقها بعد عامين من الاختبار


قامت شركة يوتيوب بإطلاق علامة تبويب جديدة بإسم "استكشاف" والتي حلت محل علامة التبويب " المحتوى". وجاء هذا التحديث بعد ان إختبرت الشركة العلامة الجديدة لمدة عامين ، التحديث حصلت علية كل من الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد و iOS حيث سيلاحظ المستخدمون العلامة الجديدة في لوحة التنقل السفلية.


ماذا ستوفر علامة "استكشاف" في تحديث يوتيوب الجديد



بعد ان تقوم بتحديث تطبيق اليويتوب والحصول على النسخة المحدثة ستجد في تبويب "استكشاف" مقاطع الفيديو الشائعة على يويتوب، مما سيتم عرض فيديوهات أكثر تنوعاً واختلافًا في المحتوى. هذا التبويب قد يكون مألوفاً لدى بعض المستخدمين كون شركة جوجل اختبرت هذا التبويب على مدى العامين الماضيين في تطبيق اليويتوب.


اما بالنسبة علامة التبويب "المحتويات الرائجة" ستكون في صفحة في أعلى قسم “الاستكشاف” الجديد، وستبقى بعض مقاطع الفيديو الرائجة ظاهرة في المحتويات الافتراضية لعلامة التبويب "استكشاف". علامة التبويب هذة متاحة لمستخدمي نظام iOS وأندرويد ويمكن ان تقوم بتحديث تطبيق يوتيوب بالنسخة الاخيرة للحصول عليها.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.