تطبيق ReTik لتحميل الفيديو من TikTok بدون علامة مائية


هل صادفك واعجبت بمقطع فيديو على تطبيق TikTok وليست لديك معرفة بطريقة تحميل مقطع الفيديو. حسناً نقدم لك تطبيق تحميل مقاطع الفيديو Retik هذا التطبيق لمحبي ومستخدمي تطبيق TikTok حيث يمكن من خلالة حفظ مقاطع الفيديو الموجودة في التطبيق بدون شعارات او تعليقات او علامة مائية، فقط يحمل مقطع الفيديو لوحدة.


كيفية تحميل الفيديو من TikTok بدون علامة مائية


باستخدامك لتطبيق ReTik ستكون قادر على تحميل اي مقطع فيديو من تيك توك وطريقة الاستخدام الخاصة بالتطبيق بسيط جداً حيث كل ماعليك فعلة لتحميل اي فيديو فقط تدخل الى تطبيق تيك توك وتضغط على زر المشاركة ومن ثم تضغط على نسخ الرابط.


بعد نسخ الرابط تدخل الى تطبيق Retik وتقوم بلصق هذا الرابط داخل التطبيق وتختار Get Post سيوفر لك التطبيق خيارات للمشاركة على نفس حسابك في تك توك او حساب انستقرام والخيار الاخر لتحميل الفيديو في هاتفك.هذا التطبيق احد افضل الخيارات المجانية المتاحة في متجر جوجل بلاي ستور الخاصة بتحميل مقاطع الفيديو من تطبيق TikTok بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل Retik من متجر بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.