تطبيق Keeplink لحفظ الروابط وتصنيفها للوصول اليها وقت ماتريد


 تطبيق keeplink هذا التطبيق ياتي بفكرة رائعة وهي انك ستتمكن من خلالة حفظ الروابط للصفحات والمواقع التي تحتوي على مواضيع تهمك على اساس انك تقوم بالوصول اليها في اي وقت تريدة. بحيث لو دخلت الى موقع الكتروني واردت قراءة موضوع معين ولكن ليس لديك الوقت للقراءة ستتمكن مع keeplink من حفظ الرابط داخل التطبيق وزيارتة في وقت لاحق.


كيفية حفظ الروابط وتصنيفها من خلال تطبيق keeplink


بعد ان تقوم بتحميل التطبيق وتثبيتة من اسفل هذا الموضوع ستجد ان واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام ولحفظ اي رابط تقوم بعمل نسخ لهذا الرابط من اي موقع ومن التطبيق تظغط على علامة الزائد وفي الحقل الاول تعمل لصق للرابط ومن ثم اضغط على Save ليتم حفظ هذا الرابط في داخل التطبيق.


اهم ميزة لدى تطبيق keeplink هي انة بامكانك تصنيف الروابط الى مجموعات حتى يسهل عليك عملية الوصول اليها بحيث ستكون كل مجموعة في داخل الروابط التي تخصها وبالتأكيد هذة الميزة مهمة جداً خاصة اذا كنت تتعامل مع الكثير من الروابط والمواضيع. تطبيق keeplink متاح بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.