تطبيق COVID-19 Tracker يعطيك احصائيات شاملة ومحدثة عن كورونا من خلال هاتفك


كورونا او كوفيد 19 اصبح الشغل الشاغل في العالم. فما ان تفتح التلفزيون او تتصفح في الانترنت فتشاهد اكل يتحدث عن الاحصائيات الخاصة بـ كورونا. من خلال تطبيق HealthLynked COVID-19 Tracker المتخصص باعطائك كامل الاحصائيات الخاصة بفايروس كوفيد 19 او مايعرف بـ كورونا، بحيث يضع امامك كافة الاحصائيات والحالات حول العالم ويحدثها بشكل مستمر.



تطبيق احصائيات كورونا من الهاتف وطرقة إستخدامة



بعد ان تثبت التطبيق على هاتفك ستكون الواجهة الخاصة بالتطبيق تحتوي على 4 اقسام في القسم الاول يوفر لك احدث الاحصائيات الخاصة بالحالات المكتشفة والحالات التي تماثلت للشفاء وبقية الحالات حول العالم. وفي القسم الثاني لديك خريطة الدول وكل دولة مرسوم عليها دوائر حمراء وصفراء تبين لك مقدار الحالات وحسب كل دولة.



القسم الثالث في تطبيق HEALTHLYNKED COVID-19 Tracker ستجد بداخلة اخر الاخبار حول كورونا ومنه ستتعرف على كل المواقع التي تقدم الاحصائيات والاخبار والنصائح لغرض الاستفادة منها. اذا كنت احد المهتمين للاطلاع على مايدور حول العالم من احصائيات كورونا فتطبيق HEALTHLYNKED COVID-19 Tracker احد التطبيقات الحديثة التي وفرت هذة الاحصائيات فقط عبر الهاتف ويمكن تحميلة من الروابط التالية:

رابط تحميل تطبيق HEALTHLYNKED COVID-19 Tracker للاندرويد
رابط تحميل تطبيق HEALTHLYNKED COVID-19 Tracker للايفون

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.