كيبورد المزخرف للكتابة بنصوص مزخرفة واشكال خطية مع ترجمة فورية للنصوص


هل جربت يوماً الكتابة بشكل مختلف عن بقية من يستخدمون الكتابة في مواقع التواصل وتطبيقات المحادثة. يمكنك تطبيق كيبور المزخرف من الحصول على هذة الميزة في هاتفك الاندرويد. الكيبورد مميز جداً حيث يوفر ميزة زخرفة النصوص والترجمة الفورية لجميع اللغات التي يحتاجها المستخدم اثناء الكتابة في برامج المحادثة او اي تطبيق ثاني مع ايموجي متنوعة.



ميزات تطبيق كيبورد المزخرف



 بعد ان تقوم بتحميل التطبيق سيطلب منك اعطائة الصلاحية للعمل ومن ثم تختارة كيبوردك الاساسي وهنا يمكنك الكتابة مباشرتاً واستخدام المزايا الخاصة بالكيبورد. تستطيع من لوحة مفاتيح المزخرف زخرفة النصوص و كتابتك وعباراتك في جميع برامج المحادثة والشات ومواقع التواصل الإجتماعي وزخرفة الرسائل القصيرة SMS وزخرفة رسائل البرودكاست بأنواع مختلفه من الزخارف  والزخرفة مباشرة عبر الكيبورد دون الحاجة الى النسخ واللصق ستظهر الزخرفة إثناء الكتابة مباشرة ويمكن التبديل بين الزخارف بسهولة. 


للوصول الى ميزات التطبيق لديك شريط في الاعلى يمكنك من خلالة الترجمة بحيث لديك الخيارات لاختيار اللغات التي تريد الترجمة منها واليها. اما بالنسبة للزخرفة ايضا لديك خيار لزخرفة النص تستطيع اختيار اي قالب زخرفة لتقوم الكتابة من خلالة. يوفر كيبورد الزخرفة ايضاً مجموعة ايموجي جاهزة للاستخدام .التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكنك تحميلة  وتثبيتة على هاتفك من الرابط التالي:

تحميل تطبيق كيبورد المزخرف

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.