تطبيق راديو Simple Radio للأستماع الى محطات الراديو المحلية والعالمية من هاتفك


اذا كنت احد اولائك الاشخاص المحبين للاستماع الى الراديو فيمكنك مع تطبيق Simple Radio by Streema جلب ميزة الراديو الى هاتفك المحمول. يتيح لك التطبيق بسهولة الاستماع إلى جميع محطات الراديو في منطقتك طالما لديك اتصال بالإنترنت. يمكنك أيضاً حفظ أي محطة اذاعية تريدها الى المفضلة لديك لمساعدتك في الوصول إليها بشكل أسرع.


مميزات تطبيق الراديو Simple Radio by Streema وطريقة استخدامة


إن أول شيء يبرز لتطبيق الراديو Simple Radio by Streema هو واجهته السهلة الاستخدام التي تظهر لك قائمة بجميع المحطات الإذاعية المرتبطة بمنطقتك. وبعبارة أخرى إذا كنت تعيش في العراق سيظهر لك محطات الإذاعة العراقية الأكثر شعبية، ولكن إذا كنت في مصر او سوريا فإنه سيظهر لك المحطات الأكثر شعبية في هذة الدول.


وبمجرد ان تختار المحطة الاذاعية التي تريد الاستماع اليها سيتم على الفور تشغيلها. والشيئ المفضل هو أنه يمكنك الاستمرار في الاستماع إليها حتى لو كانت شاشة الهاتف الخاص بك مقفولة. لذلك، ضع سماعات الرأس واستمع إلى الراديو واستخدم بقية البرامج او اغلق الشاشة واستمع لكن يجب ان تضع بالاعتبار أنك بحاجة إلى وجود اتصال بالإنترنت.


اخيراً تطبيق Simple Radio هو التطبيق الراديو المميز ويعتبر من افضل تطبيقات الراديو لمدى سهولة استخدامه وجودة الصوت التي يوفرها كما ان متوفر بشكل مجاني للتحميل ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Simple Radio

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.