يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مايكروسوفت تقدم تطبيقها الجديد وتدمج بين ورد واكسل وبوربوينت في تطبيق واحد


مؤخراً اطلقت شركة مايكروسوفت تطبيق Microsoft Office الذي تأتي فكرتة بالاساس الى دمج تطبيقات ورد واكسل وبوربوينت في تطبيق واحد وواجهة واحدة. هذة الفكرة جائت بعد طلب المستخدمين وانزعاجهم من كثرة استخدام تطبيقات الاوفيس التي تقدم كل تطبيق على حدة بالاضافة الى المنافسة مع الخدمات والتطبيقات الاخرى التي تقدم كل حزم الاوفيس في تطبيق واحد مثل Wps Office.


Microsoft تدمج بين ورد واكسل وبوربوينت في تطبيق Office الجديد


يقدم تطبيق Office الجديد من مايكروسوفت واجهة بسيطة ولديك قسمين من الاول يمكنك إنشاء ملاحظات سريعة بشكل مباشر لغرض تدوينها او استخدام كاميرة الهاتف في التقاط صور او استيرادها من متجر الاستوديو من الهاتف ولديك خيار المستندات الذي تستطيع من انشاء مستندات Word ، Excel و PowerPoint بحيث يمكنك انشاء مشروع جديد او استخدام قالب جاهز لإضافة ما تريد في داخلة.


وليس هذا فقط فقد جاء التطبيق الجديد مع ميزات جديدة مثل نقل المفات بين الهاتف والكمبيوتر والمشاركة مع الاجهزة القريبة. بالاضافة الى انة يمكنك تصوير نص معين ليقوم التطبيق بتحويلة الى ملف Text وكذلك تصوير جدول من صورة لتحويلة الى ملف Excel مع اضافات اخرى مثل تحويل مستند او صورة الى PDF . التطبيق متوفر مجاناً لمنصتي الاندرويد و iOS ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

تحميل تطبيق Microsoft Office    اندرويد    |   iOS

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات