Heroes of Warland لعبة قنص بمنظور ذاتي لخوض معارك 4 ضد 4 لاعبين


لعبة Heroes of Warland هي لعبة قناص متعددة اللاعبين بمنظور ذاتي، والتي يبدو أنها مستوحاة بشكل واضح من اللعبة الأسطورية Team Fortress 2  حيث سيتواجه فريقان يتكون كل واحد منهما من أربعة لاعبين على أبعد حد، أي ثمانية لاعبين في المجموع، وتجري المعارك بينها في فضاءات شاسعة ليبقى الفريق المنتصر.


لعبة Heroes of Warland لعبة قنص بمنظور ذاتي

بعد ان تقوم بتشغيل اللعبة سيكون بإمكان اللاعبين أن يختارو من بين أربعة أبطال مختلفين. حيث ستجد من بينهم قناصاً مختصاً في التصويب من مسافات بعيدة، والثاني شخصية الوحش المخيف الذي يحمل معه سلاحين. وهناك أيضاً قناص آخر يحمل بندقية ويختص في المسافات القصيرة، كما ستجد عنصر قوات المشاة والذي يحمل سلاحا رشاشاً. كل بطل منهم يأتي بمهاراته الخاصة.


وقبل البدء في أية جولة يمكنك ايضاً أن تبدأ بتخصيص أبطالك وذلك من خلال بطاقات المهارات. وهذه البطاقات هي التي ستمكنك من زيادة حجم الأضرار التي يحدثونها، ومن تحسين دقة التصويب لديهم، وإضافة المزيد من النقاط لرصيد حياتهم. Heroes of Warland هي لعبة مميزة جداً خصوصاً من حيث رسوماتها الرائعة وضوابط التحكم الدقيقة التي تميزها ومتوفرة للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل لعبة Heroes of Warland
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.