تطبيق AppNotifier‏ لإعادة تشغيل اشعارات متجر جوجل بلاي ستور


بعد ان غيرت شركة جوجل من سياستها مؤخراً وهي التقليل من الاشعارات الواردة التي تصل للمستخدمين بخصوص التحديثات للتطبيقات والالعاب التي تصل على المتجر والى الان لا يعرف بقية المستخدمين بخصوص الاشعارات كون الغالبية مقتنعون حالياً بوجود شيء غريب في متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي بخصوص اشعارات التحديثات. لكن يمكنك الحصول على الاشعارات بشكل طبيعي من خلال استخدام تطبيق AppNotifier.


تطبيق AppNotifier لإعادة تشغيل إشعارات متجر جوجل بلاي


إذا كنت احد المهتمين بالحصول على الاشعارات لمتجر بلاي ستور فيمكنك تجربة تطبيق AppNotifier وتحميلة من الرابط اسفل الموضوع. تم تطوير هذا التطبيق من قبل أحد أعضاء منتدى XDA الغني عن التعريف، وسيمثل التطبيق نظاماً سريعاً للتذكير بتحديث أحد التطبيقات فور وصولة الى متجر جوجل بلاي ستور.


بالنسبة لطريقة استخدام التطبيق وبعد ان تفتح التطبيق ستتمكن من اختيار ميزة تلقي الإشعارات حول التحديثات أو عمليات التثبيت الجديدة من متجر جوجل play store كذلك يمكنك تلقي الإشعارات من التطبيقات المثبتة من خارج متجر جوجل بلاي ستور ايضاً. اخيراً  AppNotifier تطبيق خفيف وبسيط جداً ومتوفر مجاناً للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل AppNotifier من على متجر بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.