تصميم جديد لسناب شات مختلف كلياً من خمسة اقسام


تصميمين جديدين لتطبيق SnapChat بدات تختبرهما الشركة على منصتي الاندرويد و iOS والذي من المتوقع ان يتم اختيار واحد منهما على اساس اعتمادة من قبل الشركة هذا العام. فاذا كنت احد مستخدمي التطبيق فقد تحصل على تحديث جديد يتضمن الشكل الجديد للتطبيق والذي سنتعرف علية من خلال هذا المقال.


سناب شات تطلق تصميم جديد لتطبيقها مختلف كلياً


يقدم التصميم الاول لتطبيق سناب شات واجهة جديدة للخرائط سناب ماب Snap Map وكذلك مقاطع الفيديو الاصلية الخاصة بتطبيق سناب شات. القسم الثاني مختص للاخبار العاجلة التي تظهر ضمن التطبيق بحيث ستحصل على ملخصات اخبارية في اوقات معينة وهذا سيكون دعم قسم الاستكشاف.


القسم الثالث في تصميم سناب شات الجديد هو واجهة الكاميرة التي من خلالها يمكنك التصوير واستخدام الفلاتر. القسم الرابع هو قسم Community الذي اصبح بدلاً من Discover والذي سيعرض لك المحتوى الخاص باصدقائك ومن تتابعهم. والقسم الاخير يضم المحتوى الاصلي الخاص بسناب شات من الفيدوات والبرامج.


في التصميم الجديد المختلف لتطبيق سناب شات ستحصل على 5 اقسام بدلاً من 3 كما كان التصميم السابق مع امكانية التنقل بين الاقسام من خلال النقر على الشاشة بدلاً من السحب. التصميم الجديد يظهر بعض الأقسام المدموجة معاً ليعرضها في تبويب مستقل وذلك لإعطائها أهمية أكبروالذي يعود إلى ثلاثة أعوام مضت حيث كان تغييراً جذرياً عن التصميم المعتاد قبلها ما أدى إلى خسارة نسبة 2% من مستخدميه نهائياً.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.