مشكلة جديدة في ويندوز 7 تمنع مستخدي النظام من إيقاف تشغيل اجهزتهم


يواجة مستخدمو نظام التشغيل ويندوز 7 مشكلة جديدة وهي انهم لايمكنهم إيقاف تسجيل اجهزتهم بالطريقة المعتادة عن طريق "إيقاف التشغيل" حيث ما ان يقوم المستخدم بإطفاء الكمبيوتر ستظهر رسالة " ليس لديك الاذن لإيقاف هذا الكمبيوتر". وتأتي هذة المشاكلة بعد ان اعلنت شركة مايكروسوفت إيقاف الدعم لنظام ويندوز 7 لجعل المستخدمين يتوجهون الى استخدام نظام ويندوز 10.


مشكلة أيقاف تشغيل الكمبيوتر لمستخدمي نظام ويندوز7


تظهر مشكلة ويندوز7 الجديدة كاول مشكلة بعد ان رفعت مايكروسوفت الدعم عن هذا النظام الى انة لايزال الكثير من المستخدمين يستعملون نظام الويندوز7 على حواسيبهم ، وفي سياق هذا الاطار قال متحدث باسم شركة مايكروسوفت بان الشركة تحقق بجدية في هذة لكن بدون ان يذكر الخطوات اللاحقة التي ستتخذها الشركة.


لكن هذة المرة جاء الحل من قبل بعض المستخدمين الذين تعرضو لهذة المشكلة فقد نجح البعض منهم في ايقاف تشغيل اجهزتهم بعد ان قامو بإيقاف خدمة ادوبي لكن بالمقابل هناك الكثير منهم لم يتوصل الى الحل. على مايبدو ان هذة المشكلة هي في النظام نفسة وليس بالتطبيقات وهذا ماسيجعل مايكروسوفت في وضع لاتحسد علية. 
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.