تطبيق WallpapersCraft لتحميل خلفيات عالية الدقة 4K و HD

خلفيات احترافية مجانية للاندرويد - تطبيق WallpapersCraft

تطبيق WallpapersCraft تطبيق يضم الكثير من صور وخلفيات تحتوي على تصاميم والوان متميزة لشاشة هاتفك الاندرويد. الخلفيات التي يوفرها التطبيق تأتي بأبعاد مثالية تناسب هاتفك الأندرويد حيث ان كل الصور ستكون جاهزة وفي انتظارك لتقوم باستعمالها وتثبيتها كخلفية للهاتف.


تحميل تطبيق خلفيات 4K وHD للأندرويد مع تطبيق WallpapersCraft 


من خلال علامة التبويب الرئيسية على واجهة تطبيق WallpapersCraft، سيكون بإمكانك معاينة أكثر شاشات الخلفية استعمالا، وإذا اردت تحميل اي صورة فإن كل ما عليك فعله هو النقر عليها لمعاينتها عن قرب، ثم تعيينها كشاشة خلفية لهاتفك. كل ما يتطلبه الأمر هو الضغط على "زر التحميل" وزر "تعيين شاشة الخلفية". يعمل الزر الأول على حفظ الصورة ضمن ذاكرة هاتفك ، بينما يعمل الزر الثاني على تعيينها كشاشة خلفية على هاتفك مباشرتاً من التطبيق.

تطبيق WallpapersCraft لتحميل خلفيات عالية الدقة 4K و HD

يمكنك تصفح شاشات الخلفية المتوفرة في تطبيق WallpapersCraft حيث يقدم إليك أيضا شريط بحث يمكنك من خلاله البحث عن صور محددة. كل ما سيتطلبه الأمر منك هو البحث عما ترغب في شريط البحث، ليستنى لك بعد ذلك معاينة الصور. اخيراً تطبيق WallpapersCraft هو تطبيق رائع من أجل الحصول وتحميل خلفيات وصور متميزة لهاتف الأندرويد ومتوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق WallpapersCraft
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.