تطبيق مميز ومهم لتحويل بين صيغ الفيديو وضغط الحجم VidCompact للأندرويد

تحويل الفيديو الى MP3 وMP4 وضغط حجم الفيديو

تطبيق تحويل الفيديو وضغط الحجم VidCompact يعتبر هذا التطبيق واحد من التطبيقات المميزة لتقليص وضغط و تحويل أي فيديو لديك على هاتفك إلى MP4 . يمتلك التطبيق ملايين المستخدمين وهو متوافق مع أغلب صيغ الفيديو المتداولة مثل AVI و MKV و FLV و RMVB و 3GP و MPEG و WMV و MOV وغيرها من الصيغ الاخرى.


تطبيق VidCompact لتحويل لفيديو الى MP3 و MP4 وضبط حجم الفيديو


من السهل جداً إستخدام تطبيق VidCompact فكل ماعليك فعلة هو الاختيار من الميزات التي يوفرها التطبيق في الواجهة الرئيسية التقطيع والضغط ، تحويل الى MP4 وكذلك التحويل الى MP3 والضغط الجماعي لحجم كل الفيديو.من هذة الخيارات يمكنك قص مقطع من فيديو وتقليص حجمة ويمكنك فعل نفس الشيئ على مجموعة من الفيدوات من اختيارك وكذلك تحويلها حسب الصيغة المطلوبة سواء كانت MP3 او MP4.

ومهما كان الخيار الذي اخترتة في التطبيق فإن الواجهة الخاصة بتطبيق VidCompact  ستجعل العمل على فيديوهاتك أمراً سهلاً للغاية ، بحيث بواسطة نقرتين أو ثلاث فقط على الشاشة يمكنك بشكل واضح تقليص حجم أي فيديو موجود لديك على جهازك وحين انتهاء العمل يمكنك مشاركته مباشرة على أي شبكة تواصل اجتماعي مثبتة لديك. تطبيق تحويل وضغط الفيديو للاندرويد متوفر بشكل مجاني على متجر بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق VidCompact
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.