تطبيق Top Nine for Instagram لإنشاء كولاج لصورك الاكثر شعبية عبر الانستقرام لعام 2019


تطبيق Top Nine for Instagram هو تطبيق بسيط  ومميز والذي سيعمل على توليد كولاج يضم تسعة من أكثر منشوراتك نجاحاً والاكثر تفاعلاً عبر حسابك في Instagram ويجمعها لك بصورة واحدة ، فمن خلال بضع خطوات بسيطة ، سيكون بإمكانك وبكل سهولة مشاركة منشوراتك التي عرفت انتشاراً واسعاً بين متابعيك.


مميزات تطبيق Top Nine for Instagram - Best of 2019

بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في الاسفل وتسجيل الدخول عبر حسابك على انستقرام، فإن تطبيق Top Nine سيشرع مباشرة في العمل على توليد ملصق يضم أنجح فيديوهاتك وصورك الكثر تفاعلاً بحيث سيكون بإمكانك معاينة مجموع الإعجابات التي حصلت عليها، وعدد القلوب الحمراء مقابل كل منشور من منشوراتك عبر الانستقرام.

ومن بين أهم الميزات وأكثرها إثارة في تطبيق Top Nine for Instagram هي أنه سيكون بإمكانك إنشاء فيديو يضم المنشورات التسع التي تمت إضافتها إلى الملصق ، و بهذه الطريقة فإنك ستحصل فيديو يضم أفضل منشوراتك على امتداد السنة بأكملها. اخيراً Top Nine for Instagram متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Top Nine for Instagram
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.