لعبة Super Mecha Champions لعبة متعددة اللاعبين ضد الرجال الألين العمالقة


لعبة Super Mecha Champions هي لعبة حركة متعددة اللاعبين شبيهة بالعاب PUBG Mobile ، Fortnite وغيرها من الالعاب متعددة اللاعبين ، في هذة اللعبة ستواجه مايصل إلى 100 خصم إلى أن يبقى شخص واحد على قيد الحياة ، لكن هناك تغير بسيط هو رجال اللين في اللعبة تماماً مثل لعبة Evangelion .


طريقة اللعب شبيهة بلعبة ببجي موبايل.الأمر يعود إليك للبقاء على قيد الحياة و مقاومة كل أعدائك على الجزيرة التي تصبح أصغر و أصغر كلما لعبت. لكي تبقى على قيد الحياة ستحتاج إلى إختيار الكثير من الاسلحة الممكنة الموجودة حول الجزيرة .حافظ على نفسك في اللعبة لتبقي نفسك على قيد الحياة طوال المدة الممكنة و إحذر من قضاء الكثير من الوقت خارج منطقة اللعب كونها ستقضي عليك.


الفرق الرئيسي في  لعبة Super Mecha Champions مع الالعاب الشبيهة الأخرى هي أنها تتضمن إحتمالية التحكم في حشد من الأليين العمالقة .في الواقع ،كل واحد من الشخصيات من Super Mecha Champions يمكنه إستدعاء من الاليين.  .إستدعاء الأليين يجعل من نسبة بقائك مرتفعة بشكل كبير بفضل القدرة الضخمة للتدمير التي يمكن أن تستعملها . اللعبة متوفرة بشكل مجاني ويمكن تحميلها من الرابط التالي:

رابط تحميل لعبة Super Mecha Champions
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.