تطبيق Microsoft Math Solver لحل مسائل الرياضيات والهندسة مقدم من مايكروسوفت


تطبيق مايكروسوفت الجديد Microsoft Math Solver هذا التطبيق مميز جداً خصوصاً للطلاب كونة يساعد في حل مسائل الرياضيات وعلم المثلثات والجبر والتفاضل والتكامل والاحصاء والاكثر من هذا حتى انة يوفر ميزة رسم الدوال ، كل هذة الميزات سيوفرها هذا التطبيق من مكان وواجهة واحدة.


مميزات تطبيق Microsoft Math Solver


طريقة استخدام Microsoft Math Solver بسيطة وسهلة ، حيث لديك واجهة تحتوي على 3 اقسام توفر لك خيار منه تستطيع كتابة المسئلة الرياضية على الورقة وتستخدم كاميرة هاتفك من خلال توجيها على المسئلة وسيقوم التطبيق بتوفير الحل لك بشكل مباشر.


الخيارات الاخرى التي يوفرها التطبيق هو انك تقوم بكتابة السؤال في نفس التطبيق من خلال استخدام اصبعك او قلم الهاتف والاخر يعطيك كيبورد متكامل لكتابة ماتريد مضاف في هذا الكيبورد كل الدوال المثالثية الsin و cos وكذلك حل المسائل الكسرية والجذرية وكل الادوات الرياضية المتوفرة لتسهل عليك حل ماتريد. تطبيق Microsoft Math Solver متاح بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Microsoft Math Solver
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.