فيسبوك تطلق تطبيق Lasso لإنشاء الفيدوات القصيرة مع المؤثرات ومشاركتها


تطبيق Lasso هو تطبيق تم تطويره من قبل فيسبوك، وهو يتيح لك إمكانية إنجاز ومشاركة فيديوهات قصيرة وممتعة مشابه تماماً لتطبيق TickTock.  وللشروع في استخدام التطبيق فإن كل ما يجب عليك القيام به هو تسجيل دخولك باستخدام حسابك على إنستغرام أو فيسبوك لإنجاز الفيديوهات عبر التطبيق.


كيفية استخدام تطبيق Lasso لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة


بعد تثبيت التطبيق من الرابط في الأسفل سيكون بإمكانك من خلال علامة التبويب الرئيسية في تطبيق Lasso أن تشاهد أشهر الفيديوهات والتي يمكنك تسجيل إعجابك بها ومشاركتها. فإذا قمت بالنقر على أي من الوسومات على فيديو ما فإنه سيكون بإمكانك أيضا إلقاء نظرة على كل الفيديوهات التي قام المستخدمون الآخرون بمشاركتها. أيضاً بإمكانك النقر على اسم من قام بإنجاز الفيديو حتى يتسنى لك معاينة ملفه التعريفي ومشاهدة باقي الفيديوهات الخاصة به.

إن عملية إنشاء أي فيديو باستخدام تطبيق Lasso عملية سهلة إذ يكفي أن تقوم بتوجيه الكاميرا لتتمكن من تسجيل فيديو بالعرض العادي أو البطيء أو تسجيل فيديو لعدد محدد من الثواني. بعد ذلك سيكون بإمكانك إضافة ما ترغب فيه من المرشحات والمؤثرات البصرية والأغاني حيث ستجد المئات من الأغاني للاختيار فيما بينها بدءاً بالأغاني الكلاسيكية وصولا إلى آخر الإصدارات. أخيراً تطبيق Lasso متوفر مجاناً للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Lasso
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.