تطبيق KeepSafe لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الاستوديو داخل هاتفك

اخفاء الصور والفيديو في الهاتف

تطبيق KeepSafe هو تطبيق يمكنك من خلالة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو على جهازك الأندرويد ويمكنك حمايتها بواسطة كلمات مرور خاصة. حيث أنه بفضل KeepSafe سيكون بإمكانك إخفاء صور الخاصة  بمكان سري جداً بعيداً عن أعين الفضوليين.


ميزات تطبيق إخفاء الصور والفيديو KeepSafe


بعد تحميلك لتطبيق KeepSafe وإستخدامة لأول مرة سيكون عليك أن تختار كلمة مرور لفتح التطبيق. و من ثم يمكنك متى ما اردت إستعماله أن تفتحه بواسطة كلمة المرور او بصمة الاصبع. كما يمكنك أيضاً إضافة حساب بريد إلكتروني خاص بك لإسترجاعه في حالة فقدانه.

اخفاء الصور والفيديو

تشبه طريقة عمل تطبيق KeepSafe كثيراً تلك الخاصة بالخزنة التقليدية: حيث يكفيك أن تختار المجلد الذي تود حفظ الصور والفيديو فيه، ثم ضع كلمة مرور خاصة به ومن ثم يمكنك حفظ كل ما تريده من صور بداخله، مع البقاء مطمئناً إلى أنك الشخص الوحيد الذي يمكنه الدخول الى هذا المجلد.

يمكنك كذلك من خلال واجهة KeepSafe، أن تنقل صوراً من مجلد نحو أخر أو تقوم بحفظها مباشرة في مجلد محمي بكلمة مرور. يمكنك أيضا أن تحفظ فيديوهاتك في هذه المجلدات وعلى نفس الطريقة.

تطبيق KeepSafe هو تطبيق مفيد جداً خاصة إذا كنت تريد أن تحفظ بعضاً من صورك خارج الاستوديو او اذا كنت لا تود أن تبقى كل صورك ظاهرة  فإن هذه التطبيق يمكنك من تخزين صورك و فيديوهاتك الخصوصية بأمان ومتوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق KeepSafe
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.