قريباً حواسيب Dell ستتمكن من عكس شاشة iPhone على الويندوز


واحد من اهم مزايا شركة ابل عبر انظمتها هو وجود علاقة قوية بين iOS و MacOS مما يتيح للمستخدمين المرونة الشاملة للحصول على الاشعارات الخاصة بالرسائل او iMessage وغيرها. هذة المسئلة غير متواجدة على نظام التشغيل ويندوز ونظامها الجديد ويندوز 10 وسيتوفر قريباً للمستخدمين على الاقل لمستخدمي حواسيب Dell.

حيث أفاد التقرير المقدم من Bloomberg أن هناك خطط من شركة Dell حول الحواسيب الجديدة و الإصدارات الحديثة ستتيح لمستخدمي iPhone عكس شاشة الهاتف على نظام تشغيل Windows. ويضيف التقرير أن هذه الخطوة تأمل من خلالها شركة Dell أن تصبح حواسيبها أكثر جاذبية لمالكي هواتف الايفون.


وبينت شركة Dell الى انة سيتم اطلاق هذة الميزة في ربيع عام 2020. وبالإضافة إلى ذلك فإن مستخدمي iPhone ستكون القدرة على عكس شاشة الموبايل على الكمبيوتر من  خلال Dell Mobile Connect الذي سيوفر ميزات كتلك التي تقدمها لنظام الاندرويد من كفاءة العمل لتضم هواتف الايفون- iPhone.

وقالت شركة Dell إنه سيتم طرح التحديث الجديد على مدار الأشهر المقبلة وسيكون بمقدور مالكي حواسيب Dell عكس شاشة اجهزة ابل على شاشة الكمبيوتر ومزامنة البيانات من هواتفهم على الكمبيوتر. ويقول التقرير إن مالكي هواتف iPhone ستكون لديهم القدرة على نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات بسرعة إلى الحواسيب التي تعمل بنظام Windows. بالاضافة على ذلك، ستقدم ميزة Mobile Connect  على إخطار المستخدم بالرسائل النصية الواردة والسماح لهم بالرد على الرسالة مباشرة من الكمبيوتر.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.