فيس بوك يحصل على تصميم جديد لمستخدمية على الويب

اهتمت فيس بوك بتطبيقها على الهواتف ودعمتة بالكثير من التحديثات والتغيرات. الا ان موقعها على الويب وعلى طوال السنين السابقة لم يحصل على تحديثات او تغيرات كثيرة ، إلا ان فيسبوك بالفترة الاخيرة بدأت باطلاق التصميم الجديد حيث أنها بدأت بإتاحتها تدريجياً ورسمياً لعدد قليل من المستخدمين كمرحلة أولى قبل توفرها لدى الجميع لاحقاً.


فيسبوك تبدأ بإطلاق تصميمها الجديد للمستخدمين على الويب



الاصدار الجديد تم إطلاقة بشكل تدريجي. فإذا كنت احد المحظوظين ستحصل على رسالة منبثقة تخبرك بحصولك على التصميم الجديد.ميزة فيس بوك واجهتها الجديدة بزيادة المساحات البيضائ والالوان الفاتحة وكذلك قامت بدعم الوضع الليلي الذي طال انتظارة من قبل الكثير من المستخدمين.


على جانب التصميم الجديد هناك الموقع كما في تطبيق الفيسبوك. وفي الاعلى ستجد شريط الايقونات الذي بدورة سيوصلك لإهم وظائف الموقع كالإشعارات والملف الشخصي ومجموعاتك على فيس بوك وماستنجر. كما انك ستلاحظ ان التصميم الجديد مستوحى بشكل كبير من تطبيق الموبايل. يمكن للمستخدمين الحصول على التصميم الجديد بدءاً من مارس المقبل.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.