تطبيق واتساب WhatsApp يوقف الدعم عن إصدارات iOS ألقديمة اعتباراً من 2020


تطبيق الواتساب الشهير لن يعمل على إصدارات iOS القديمة اعتباراً من شهر فبراير 2020. هذا ما اعلنتة شركة WhatsApp المملوكة لفيبسوك والمالكة للتطبيق. حيث لن يكون بإمكان مستخدمي التطبيق ولمن لديهم إصدارات iOS القديمة استخدامة بعد شهر فبراير في عام 2020.

واكدت الشركة ان مستخدمي نظام iOS 8 فما دون يمكنهم إستخدام التطبيق على اجهزتهم ولكنهم لن يتمكنو من إنشاء حسابات جديدة او اعادة التحقق من الحسابات الحالية حتى 1 فبراير 2020 حيث سيتوقف بشكل نهائي دعم نظام iOS 8. اما بالنسبة للاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد اكدت الشركة ان تطبيق واتساب سيتوقف لإصدار 2.3.7


واشارت الشركة بأنة لايمكن نقل محفوظات الدردشة بين الانظمة لكن يمكن تصدير المحفوضات عن طريق البريد الالكتروني. يمكنك الإطلاع على طريقة لنقل ملفات واتساب من الاندرويد الى الايفون والعكس وبنفس الطريقة من هنا.


في وقت سابق ايضاً قامت شركة فيسبوك بإجراء بعض التغيرات من خلال منع المستخدمين من الاشتراك في Facebook Messenger بدون حساب Facebook ومن المحتمل ان يكون التغيير هو للتحضير للتكامل بين التطبيقات التي تمتلكها الشركة فيسبوك ، انستقرام ، واتساب.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.