تطبيق الخرائط الروسي Yandex Maps للاطلاع على الخرائط والطرقات في جميع انحاء العالم


تطبيق Yandex Maps هو تطبيق الخرائط الرسمي الخاص بالطرقات والمسارات المقدم من الشركة الروسية الشهيرة Yandex. وكما هو الحال بالنسبة لتطبيق الخرائط من جوجل Google Maps فإن هذا التطبيق يسمح لك بمشاهدة خرائط العالم، والبحث عن أماكن محددة، وحتى تتبع مسارات مختلفة في جميع دول العالم.


ميزات تطبيق الخرائط Yandex Maps


كما هو الحال بالنسبة لتطبيقات الخرائط الأخرى فإن تطبيق Yandex Maps يسمح لك باستخدام طرق عرض مختلفة ، حيث يستخدم هذا البرنامج بشكل إفتراضي الطريقة التقليدية لعرض الخريطة، ولكنك يمكن أن تنتقل إلى عرض القمر الاصطناعي بلمسة واحدة عن طريق شاشة الهاتف.


لإستخدام تطبيق الخرائط سيتوجب عليك أن تكون متصلاً بالانترنت لكي تتمكن من استعمالة. يمكنك أيضاً أن تقوم بتنزيل الخرائط التي تخص المدن بحيث يمكنك تنزيل ما يصل مجموعه إلى 200 مدينة مختلفة لتتمكن من الدخول إليها لاحقاً بدون ربط انترنت. وتحتوي هذه الخرائط على مدن عديدة في كل من روسيا، وأوكرانيا، وبيلاروسيا وغيرها من المدن والدول حول العالم. تطبيق Yandex Maps عبارة عن تطبيق خرائط شامل مفيد بشكل خاص للمقبلين على السفر عبر روسيا أو أوكرانيا وحتى دول العالم الاخرى ومتاح للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Yandex Maps
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.