لعبة Tiny Gladiators 2 لعبة قتالية لقيادة معارك مثيرة ولعب أدوار بطولية


بعد ان حقق الإصدار الأول من هذه اللعبة النجاح الكبير قام مطورو لعبة BoomBit Games بإصدار النسخة الجديدة منها باسم Tiny Gladiators 2 وهذا الإصدار الثاني يواصل التحدي نفسه كما في الاصدار الاول وهو عليك أن تواجه الكثير من الأعداء في معارك مثيرة تجمع بشكل رائع بين لعب الأدوار والمغامرة داخل اللعبة.


تحميل لعبة Tiny Gladiators 2


بعد تحميل وتشغيل لعبة Tiny Gladiators 2 سيكون بإمكانك أن تقوم بتحرير العديد من المحاربين ليقاتلوا بجانبك في أرض المعركة. وكل واحد من هؤلاء يمتلك مهارات مختلفة ستساعدك في التقدم عبر أطوار هذه المغامرة الشيقة. فمثلا، قد تجد في استعمال الرماة بالسهام تقنية جيدة للهجوم من مسافة بعيدة، ولكن حماية قلعتك عن قرب قد تتطلب مقاتلين أشداء ومدججين بالأسلحة.


الرسومات الخاصة بلعبة Tiny Gladiators 2 جذابة للغاية وتتضمن نماذج للشخصيات مصممة بشكل رائع ومشاهد ثنائية الأبعاد. وهكذا ستجد نفسك مغموراً في معارك مثيرة ولكن باستعمال ضوابط تحكم بسيطة. حيث يكفي أن تنقر على الأسهم الموجودة على الشاشة للتقدم أو الرجوع للخلف. أضف إلى ذلك أنة بإمكانك استعمال أزرارالحركة لتهاجم او تدافع عن نفسك باستعمال مهارات المقاتلين.

تمكنك لعبة Tiny Gladiators 2 من اللعب ضد لاعبين أخرين على الإنترنت. فإذا كنت ترغب في الحصول على بعض الإثارة والتشويق بينما تحاول تدمير جيوش العدو،فستجد في لعبة Tiny Gladiators 2 لعبة مسلية حقاً تتحداك في إبراز قوتك في القتال لتحرر العديد من االمهارات والمقاتلين. اللعبة متوفرة بشكل مجاني ومتوفرة للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل لعبة Tiny Gladiators 2
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.