تطبيق Swift Streamz شاهد مئات القنوات العالمية مجاناً على هاتفك بجودة عالية


يقدم تطبيق Swift Streamz مشاهد مئات القنوات التلفزيونية المجانية من جميع أنحاء العالم.إذا لم يكن لديك جهاز تلفزيون في المنزل أو لايمكنك الوصول الى البعض من القنوات التلفزيونية ،أو إذا كنت تريد اكتشاف بعض القنوات التلفزيونية العالمية الجديدة ،فإن تطبيق Swift Streamz يحتوي على الكثير من القنوات المجانية التي يمكنك مشاهدتها والاختيار فيما بينها.


ميزات تطبيق مشاهدة القنوات Swift Streamz


للوصول إلى أي من القنوات المتاحة ،يجب عليك أولاً تحديد واختيار البلد الذي ترغب بمشاهدة القنوات المتاحة من خلال التطبيق لة من خلال تصفح واجهة التطبيق حدد الموقع الذي تبحث عنه ، وبعد ذلك يمكنك إلقاء نظرة على جميع القنوات المتاحة من هذا البلد.


يقدم تطبيق Swift Streamz البث التلفزيوني المباشر عالي الجودة ، وكل ما عليك فعله هو النقر على قناة التلفزيون المفضلة لديك لمشاهدة المحتوى الخاص بها. يحتوي Swift Streamz أيضاً على مشغل فيديو مدمج ،مما يلغي الحاجة إلى مشغل طرف ثالث ويجعل من السهل مشاهدة القنوات التلفزيونية. التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Swift Streamz
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.