تطبيق Speedtest يطلق خدمة VPN مجانية لمستخدمي اندرويد وايفون

Speedtest by Ookla

الكثير منا يعرف تطبيق Speedtest فهذا التطبيق يقدم ميزة فحص سرعة وجودة الانترنت المتوفر لديك ، مؤخراً اطلقت شركة Ookla المطورة للتطبيق ميزة وخدمة VPN جديدة لمستخدمي التطبيق لمنصتي الاندرويد و iOS. الخدمة الجديدة مشابهة تماماً لما تقدمة الكثير من التطبيقات لكنها تعتبر موثوقة كونها مقدمة من شركة كبيرة ومعروفة

ميزات خدمة Vpn المقدمة من شركة Ookla

يقدم التطبيق خطط جديدة لخدمة الـ VPN حيث ستكون الخطة المجانية مقدمة للمستخدمين متاحة مع 2 غيغا بايت من البيانات مع خطة ثانية مدفوعة لكن الان يمكنك فقط الاستفادة من 2 غيغا بايت المتاحة في الخطة المجانية. على ما يبدو لا يوجد

تطبيق vpn مجاني

بعد ان تقوم بتحميل التطبيق وتختار خدمة الـ VPN بالبداية عليك ان تعطي التطبيق الصلاحية للعمل في الهاتف وبعد الموافقة ستجد امامك واجهة عليك من خلالها تفعيل زر VPN وانتظر قليلاً ليتم عمل الخدمة بشكل مباشر. التطبيق يوفر هذه الميزة لنظامي الاندرويد و iOS لكنة الى حد الان لم يقدم هذه الخدمة لمستخدمي الكمبيوتر.

أخيراً اذا كنت تبحث عن vpn مجاني وموثوق فيمكن لتطبيق Speedtest ان يوفر لك خدمة مجانية بالإضافة الى خدماته الأخرى كما انه تطبيق مجاني ومتوفر للتحميل من متجر جوجل بلاي ستور ومتجر ابل ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.