تطبيق SelfieCity التقط أفضل صور السيلفي مع الكثير من المؤثرات


تطبيق SelfieCity هو تطبيق تصوير يضم عشرات الفلترات لمساعدتك على الظهور بأبهى حلة من خلال إستخدام هاتفك المحمول. كل ما عليك فعله وبعد تحميلك للتطبيق هو تمرير إصبعك على الشاشة من اليسار نحو اليمين من أجل التبديل مابين الفلترات أو من خلال قائمة الفلترات لاختيار الفلتر الذي ترغب في استعماله.

ميزات تطبيق صور السيلفي SelfieCity 



يمكنك أن تختار ما إذا كنت ترغب في التقاط صورة سيلفي عادية أو كنت تفضل إنشاء صور ملصقة وذلك قبل التقاطك للصورة بواسطة تطبيق SelfieCity. فإذا كنت تفضل الخيار الثاني فستتمكن من خلال التطبيق إنشاء تراكيب صور بواسطة صور قد يصل مجموعها لتسع صور. وبطبيعة الحال، يمكنك القيام أيضا بتطبيق كافة أنواع الفلترات على هذة الصور.


في القائمة المنسدلة الموجودة أعلى الشاشة ستجد كافة الخيارات المختلفة لالتقاط صور السيلفي الخاصة بك حيث يمكنك القيام مثلاً بتفعيل خيار ًالتجميلً من أجل التخلص من الخطوط الدقيقة والعيوب أو يمكنك تعيين مؤقت ليلتقط التطبيق صورتك تلقائياً. تطبيق SelfieCity هو تطبيق تصوير مميز جداً يقدم الكثير من المرشحات الجذابة والفلاتر المثيرة للاهتمام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامه من أجل إنشاء الصور الملصقة في ظرف ثواني معدودة ومتوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق SelfieCity
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.