تطبيق Security Master للحفاظ على هاتفك الاندرويد مع مجموعة ادوات إحترافية


تطبيق Security Master هذا التطبيق المميز للاندرويد يوفر  ميزات شاملة لحفظ الهاتف من خلال مجموعة الادوات الاحترافية التي يوفرها لمستخدمية. حيث تنقسم ميزات التطبيق المختلفة إلى أقسام ، كل واحدة تركز على طريقة محددة لتحسين أداء جهازك. يدعم التطبيق واجهة باللغة العربية والتي ستسهل عليك استخدام التطبيق. 


مميزات تطبيق Security Master


الميزات والادوات التي يوفرها التطبيق الأولى الفحص الشامل للهاتف وتنظيف الملفات والمجلدات الزائدة التي تتولد من تثبيت التطبيقات واستخدامها بالهاتف. ايضاً لديك اداة مبرد المعالج واداة حذف الاشعارات ومسرع الهاتف التي ستجعل من هاتفك البطيئ يبدو اكثر سرعة اثناء الاستخدام.


اما بقية الادوات التي يوفرها Security Master فهي اداة موفر البطارية الخاصة بتوفير طاقة بطارية الهاتف والحفاظ على الشحن. واداة خاصة بتسريع الالعاب وفحص الويفاي مه متصفح خاص بالتطبيق الذي سيوفر لك خاصية الاخفاء وعدم التتبع على شبكة الانترنت وغيرها من الادوات التي يمكنك إستخدامها بعد تحميلك للتطبيق من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Security Master
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.